السبت، 9 نوفمبر 2013

اماريتس هايتس : قطاع العقارات المصري يستوعب إستثمارات جديدة بمليارات الدولارت



Emirates Heights : قطاع العقارات المصري يستوعب إستثمارات جديدة بمليارات الدولارت

 أكدت شركة "إمارات هايتس " إستمرار سياستها التوسعية وضخ إستثمارات جديدة فى  السوق المصرية بعد الثورة، في ظل إيمانها العميق بالفرص الاستثمارية الواعدة فى  القطاع العقاري فى مصر.
وقال محمود الصياد المدير التنفيذي لشركة إمارات هايتس فى مصر خلال مشاركته فى  المؤتمر السنوي الثامن للتنافسية الذي عقد اليوم إن القطاع العقاري قاد التنمية  فى مصر خلال السنوات الماضية وهو القطاع الوحيد القادر على قيادة قاطرة الاقتصاد  المصري حاليا، نظرا لارتباطه بالعديد من القطاعات الاخرى من صناعات مرتبطة وتابعة  وقدرته على توفير ملايين فرص العمل.
وأضاف أن القطاع العقاري من القطاعات التى لديها إمكانيات ومؤهلات ضخمة للتحمل  إستثمارات بمليارات الدولارات نظرا لاتساع رقعة مصر وضخامة تعداد سكانها، مناشدا  الحكومة المصرية بضرورة دعم الاستثمار العقاري وتوفير الاراضي اللازمة للاستثمار  في هذا القطاع بأسعار يقبلها المستثمر.
وأكد إستمرار الشركة في ضخ مزيد من الاستثمارات فى السوق المصرية خلال الفترة  المقبلة، خاصة ان القطاع العقاري واعد بالفرص الاسثتمارية والنمو، مشيرا إلى أن  شركته لم تتأثر سلبا بأحداث الثورة المصرية نظرا لسلامة موقفها القانوني  والتزامها بدفع المستحقات المالية عليها.
ونوه بأن الشركة تملك فى مصر نحو 3 مشروعات كبرى تتجاوز إستثماراتها نحو 3  مليارات دولار تقريبا، منها مشروع بالساحل الشمالي للاسكان السياحي المتوسط  ومشروع فى القاهرة الجديدة وأخر فى مدينة الاسكندرية.
وطالب المدير التنفيذي لشركة إمارات هايتس، الحكومة المصرية بضرورة وضع  تشريعات وقوانين ثابته لتنظيم الاستثمار العقاري في مصر لا تتغير بتغير الحكومات  أو الانظمة الحاكمة حتى لاتأثر سلبا على الاستثمار فى هذا المجال.



Emirates Heights North Coast
Emirates Heights North Coast
Emirates Heights North Coast
0100 315 9 120

0 التعليقات:

إرسال تعليق